ADVERTISEMENTS

حسنية أكادير يواجه شباب المحمدية لوقف النزيف

المنتخب: جلول التويجر الجمعة 04 نونبر 2022 - 11:00

يواجه اليوم الجمعة 4 نونبر حسنية أكادير نظيره شباب المحمدية برسم الدورة الثامنة من منافسات البطولة الإحترافية الاولى، وذلك للبحث عن الفوز لإنهاء مرحلة الفراغ.
حسنية أكادير الذي إفتقد للفوز في رابع مباراة على التوالي حصد منها ثلاث هزائم متتالية، سيكون في مواجهة صعبة للغاية أمام شباب المحمدية الذي حقق فوزا ثمينا على المغرب التطواني.
الحسنية إفتقد لهويته بعد أن تراجعت نتائجه في رابع مباراة على التوالي حصد منها نقطة واحدة من أصل 12 نقطة، بعد البداية الجيدة التي قدمها برفقة المدرب البرازيلي باكيطا الذي يبدو أنه فقد البوصلة وفشل في قيادة الفريق نحو العودة لسكة الإنتصارات.
أما شباب المحمدية فقد تمكن من العودة للفوز في مباراة المغرب التطواني الهتشكوكية التي عرفت تسجيل سبعة أهداف أربعة للشباب وثلاثة للمغرب التطواني، وبالتالي الشباب ذاهب لأكادير للعودة بنقاط المباراة.
البرنامج:
الزمان: الجمعة 4 نونبر 2022
المكان: الملعب الكبير لأكادير ( س 18و 15)
نقاطهما في البطولة:
حسنية أكادير: 8 نقاط  
شباب المحمدية: 11 نقطة
نتائجهما في المواسم الأربعة الأخيرة:
موسم 2018- 2019: حسنية أكادير – شباب المحمدية: الشباب لم يكن بالبطولة الإحترافية
موسم 2019- 2020: حسنية أكادير – شباب المحمدية: شباب المحمدية لم يكن بالبطولة الإحترافية
موسم 2020- 2021: حسنية أكادير – شباب المحمدية: 0-0 ( ذهاب)  
موسم 2021- 2022: حسنية أكادير – شباب المحمدية: 0-1 ( إياب)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS