ADVERTISEMENTS

الصحافة الإيطالية تدافع عن صبيري

المنتخب: محمد الجزولي الثلاثاء 01 نونبر 2022 - 14:03

إنتقدت الصحف اللإيطالية غياب عبد الحميد صبيري عن مباراة فريقه الأخيرة التي خسرها سامبدوريا أمام إنتر ميلانو (0 – 3) يوم السبت الماضي برسم الدورة 12 من منافسات "السيري أ".. وأكدت صحيفة "سيكولو" أن على المدرب ديان سطانكوفيتش أن يراجع حساباته جيدا إن هو أراد أن يحصل على فاعلية أكبر على مستوى خط الهجوم الذي يشكل حاليا نقطة ضعف كبيرة في الفريق، وأضافت أن عليه أن يعتمد بالدرجة الأولى على صبيري لأنه اللاعب الأكثر تسديدا للمرمى خلال مباريات سامبدوريا، ولا يجب تغييبه عن المباريات.

ولأول مرة يغيب صبيري عن مباريات سامبدوريا بعدما كان لاعبا أساسيا منذ بداية الموسم، وكان يعتمد عليه بشكل كبير المدرب المقال ماركو جيامباولو.

ومنح صبيري هدفين لسامبدوريا هذا الموسم وأسيست واحد (هدف في 11 مباراة بـ"السيري أ".. وهدف وأسيست في مبارتين بكأس إيطاليا).

وإنضم صبيري لسامبدوريا في الميركاطو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة قادما من نادي أسكولي من القسم الإيطالي الثاني، وبدأ مبارياته في تادورة 24 كلاعب إحتياطي أمام ساسولو.. وانطلاقا من الدورة 25 حتى الدورة 38 والأخيرة من منافسات الموسم الماضي ظل يشارك بانتظام، ومنح فريقه 5 أهداف، سجل منها ثلاثة وصنع هدفين، لذلك حول سامبدوريا عقد الإعارة إلى عقد نهائي بتفعيل بنذ الشراء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS