ADVERTISEMENTS

هل يعتمد مويس على أكرد في "البريميرليغ" قبل الموعد الذي حدده من قبل؟

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 31 أكتوبر 2022 - 21:40

عندما بدأ نايف أكرد يعطي الإشارات الإيجابية على قرب عودته للتدريبات، وكان وقتها يخضع لبرنامجه التأهلي الأولي، عقب تخلصه من آثار الجراحة التي خضع لها.. أكد دافيد مويس مدرب ويست هام أن الدولي المغربي يمكنه أن يشارك في مباراته الأولى مع الفريق في منافسات "البريميرليغ" في الجولة 16 عندما يستقبل ويست هام ضيفه ليستر يستي ، وهي المباراة المبرمجة ليوم السبت 12 نونبر 2022، أي خلال الجولة التي ستتوقف بعدها منافسات البطولة الإنجليزية على بعد أسبوع واحد فقط من انطلاق نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

لكن أكرد عاد للملاعب قبل هذا التوقيت، وخاض مباراته الأولى يوم الخميس الماضي أمام سيلكابورغ الدنماركي في الجولة 5 من منافسات دور المجموعات بمسابقة "كونفرنس ليغ"، وغير واضح بعد إن كان المدرب مويس سيشركه في مباراة يوم الأحد 6 نونبر القادم التي ستجمع ويست هام بضيفه كريستال بالاس برسم منافسات الجولة 15، أم أنه سيبقيه خارج منافسات "البريميرليغ" إلى غاية الجولة 16.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS