ADVERTISEMENTS

النمور والطرد زادوا من عذاب فارس البوغاز

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 20:09

إنتهت قبل قليل مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، برسم الدورة السابعة من البطولة الإحترافية، لصالح النمور بثلاثية مقابل هدفين، أدارها الحكم الدولي رضوان جيد. 
وجاءت المواجهة مليئة بالاثارة، خصوصا من الحصة التي انتهت بها، حيث كان النمور متقدمون في النتيجة منذ الدقيقة 21 بهدف المدافع أستاتي، وفي الوقت الذي كان يبحث فيه فارس البوغاز عن تعديل كفة، تلقى خبرا سيئا بطرد لاعبه أميان دجاما في الدقيقة 35.
ولم يستسلم الفريق المحلي رغم هذا الطرد، إذ أصر على الوصول لمرمى الفاسي، وفعلا تمكن من تحقيق مبتغاه عندما عدل مدافعه أخريف النتيجة في الدقيقة 45 + 1.
وفي الشوط الثاني عاد الفريق الفاسي في للتقدم بهدف الورداسي في الدقيقة 54، وأبى المحليون إلا يعيدوا المباراة للتعادل، وتوصل إلى ذلك لاعبه فوزي عبد المطلب في الدقيقة 61، مستغلا خطأ للحارس عبد العالي المحمدي الذي فشل في التصدي للكرة واستغلها مسجل الهدف بشكل جيد.
وعاد من جديد المغرب الفاسي للتقدم في النتيجة من جديد، عندما تصيد ضربة جزاء أكدها ال"فار" وأعلنها الحكم رضوان جيد، ونفذها بنجاح محمد الفقيه في الدقيقة 77 على طريقة بانينكا.
وحاول الإتحاد تفادي تأخره في النتيجة والخروج على الأقل بالتعادل، وبرغم اضافة 6 دقائق من طرف الحكم جيد، إلا أن قدر الهزيمة التصقت بفارس البوغاز الذي لازم مركزه الأخير بنقطة واحدة و6 هزائم.
فيما ارتقى المغرب الفاسي إلى الرتبة السابعة ب9 نقاط. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS