ADVERTISEMENTS

عاجل.. البرمجة تُعدل توقيت مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي

المنتخب: عبد العزيز حمدي (طنجة) الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 14:10

أقدمت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، يومه الجمعة على تغيير موعد انطلاقة المباراة المرتقبة بين اتحاد طنجة، وضيفه فريق المغرب الفاسي، برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية. 
وقررت العصبة الاحترافية تقديم موعد انطلاقة المباراة إلى الساعة السادسة عوض الثامنة التي كانت مقررة في بادئ الأمر، إذ عزت لجنة البرمجة ذاتها، قرارها وفق بيان لها، أرسلته لإدارة الفريقين، إلى طلب تقدمت به المصالح الأمنية بمدينة طنجة. 
ويبحث فريق اتحاد طنجة(1ن) في اصطدام مثير بضيفه المغرب الفاسي(6ن)، مساء يومه الجمعة بداية من الساعة السادسة مساء، عن أول شُهد بعد مرور 6 محطات من قطار البطولة الاحترافية صام فيها خط هجومه عن التهديف وغاب معه تحقيق أولى نقاطه الثلاث في بداية تاريخية سلبية. 
يشار إلى أن المباراة ستقام بحضور جمهور البوغاز، بعدما تقرر منع التنقل الجماعي لجمهور الفريق الفاسي، بسبب حساسية العلاقة بين جمهور الفريقين، والتي توثرت في الآونة الأخيرة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS