ADVERTISEMENTS

اتحاد طنجة الجريح يبحث عن أول شُهد مُريح أمام "الماص"

المنتخب: عبد العزيز حمدي (طنجة) الجمعة 28 أكتوبر 2022 - 12:14

يبحث فريق اتحاد طنجة(1ن) في اصطدام مثير بضيفه المغرب الفاسي(6ن)، مساء يومه الجمعة بداية من الساعة الثامنة ليلا، عن أول شُهد بعد مرور 6 محطات من قطار البطولة الاحترافية صام فيها خط هجومه عن التهديف وغاب معه تحقيق أولى نقاطه الثلاث في بداية تاريخية سلبية. 
ويدخل فارس البوغاز، متذيل الترتيب العام، مواجهة اليوم التي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير، أمام جمهوره، بعدما استنفذ هذا الأخير العقوبة الصادرة في حقه منذ أحداث شغب مباراة الفتح بالرباط، (يدخل) بتشكيلة مبثورة وبدون ربان بعد إقالة مدربه المؤقت حسن فاضل، 3 أيام قبل مباراة اليوم، في الوقت الذي لم ينهزم فيها "الماص" طيلة 3 دورات متتالية. 
وتزداد صعوبة فارس البوغاز، الذي سيلعب بتشكيل منقوص جراء عدم شفاء مجموعة من ركائزه من آثار الإصابة،  نضير عميده عبد اللطيف نصير، جواد الغبرى، خاتم الوهابي، محمد سبول. 
ويُعتبر القاسم المشترك في المباراة ذاتها، حدوث تغييرات على مستوى الطاقم التقني بعدما استغنى الفريق الفاسي على التونسي عبد الحي بن سلطان، نفس المصير لقيه مدرب اتحاد طنجة بادو الزاكي ومساعده حسن فاضل. 
وستعرف مباراة اليوم الجمعة، غياب جمهور الفريق الزائر بعد صدور قرار من طرف السلطات في طنجة، سيما أن العلاقة مؤثرة بين فصائل الفريقين الذين يدخلان بمدريبان من أبناء الفريقين خالد باحيدا، وعبد الرحيم اشكليط. 
البرنامج:

الزمان : الجمعة 28 أكتوبر 2022

المكان: الملعب الكبير لطنجة ( س 20)

نقاطهما في البطولة:

إتحاد طنجة: 1 واحدة

المغرب الفاسي: 6 نقاط

نتائجهما في المواسم الأربعة الأخيرة:

موسم ( 2018- 2019): المغرب الفاسي لم يكن موجودا بالبطولة الإحترافية

موسم ( 2019- 2020) : المغرب الفاسي لم يكن موجودا في البطولة الإحترافية

موسم ( 2020- 2021) : إتحاد طنجة – المغرب الفاسي: 0-0 ( إياب)

موسم ( 2021- 2022): 1-1 ( إياب) 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS