ADVERTISEMENTS

البطولة الإحترافية: نهضة بركان يتذوق حلاوة الفوز الأول

المنتخب: جلول التويجر الخميس 27 أكتوبر 2022 - 22:32

إنتهت مباراة نهضة بركان وأولمبيك خريبكة بفوز النهضة البركانية  برسم الدورة السابعة من منافسات البطولة الإحترافية وهو الفوز الأول للفريق البركاني في البطولة وذلك بهدف للاشيء.

وجاءت الدقائق الأولى قوية من الفريقين، إذ أن أولمبيك خريبكة كان السباق إلى الوصول مبكرا لشباك الحارس محمد فرني حيث سيتمكن سونغ من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 4 لكن الحكم الداكي الرداد وبالعودة لغرفة الفار تأكد بأن واتارا مان في حالة تسلل.

إيقاع المباراة كان قويا بين الفريقين، إذ أنهما كانا يريدان البحث عن الهدف، ليطول الإنتظار عن ذلك بعد إستماتة المدافعين، لتظل الكرة في بعض الأحيان متمركزة في وسط الميدان.

كما أن نهضة بركان ظل يبحث عن الهدف حتى الدقيقة 27 سيتمكن جبيريل واتارا من تسجيل الهدف لكن الحكم الداكي الرداد عاد لغرفة الفار ورفض الهدف لوجود حالة تسلل.

وضيع نهضة بركان هدفا محققا في الدقيقة 41 أمام مرمى فارغة، لتنتهي الجولة الأولى بالبيا.

مع بداية الشوط الثاني وبالضبط في الدقيقة 46 سيتمكن أولمبيك خريبكة من تسجيل الهدف الأول عن طريق حمزة فطواكي لكن الحكم وللمرة الثانية يرفض الهدف لوجود حالة تسلل.

إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو مع ضبط خط الدفاع للفريقين حتى الدقيقة 52 حيث سيشهر الحكم الداكي الرداد الورقة الحمراء في حق اللاعب أيمن العواني.

ووجد الفريقان صعوبة كبيرة في إختراق مرمى الحارسين بعد أن ضبطا خط الدفاع بشكل جيد.

الدقيقة الثالثة بعد التسعين الحكم الداكي الرداد يعلن عن ضربة جزاء للنهضة البركانية، نفذها يوسوفا دايو مسجلا الهدف الأول في المباراة ليسجل النهضة البركانية أول فوز له في البطولة، وخامس هزيمة لأولمبيك خريبكة الثالثة على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS