ADVERTISEMENTS

نايف يحيي أمل المشاركة في المونديال من مباراة كونفرونس ليغ

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 27 أكتوبر 2022 - 21:57

خاض الدولي المغربي نايف أكرد أول مباراة له بقميص ناديه الجديد، ويست هام، بعد عودته من إصابة تعرض لها في مباراة تحضيرية لبطولة البريمر ليغ الانجليزية.
وجاءت عودة نايف في المباراة التي فاز فيه ناديه قبل قليل على الفريق الضيف سيلكابورغ الدانماركي بهدف لصفر، عن الجولة الخامسة من دور مجموعات كونفرونس ليغ.
وبدأ نايف اكرد المواجهة حذرا وكان يبتعد عن الاحتكاكات القوية، واكتفى باللعب السهل الممتنع، فيما كان وراء محاولة رأسية في بداية المباراة. 
وفي الدقيقة 76 غادر أكرد المباراة تحت تصفيقات جماهير فريقه، وباحضان من زملائه ومدربه، وقد عوضه المدافع الألماني كيرير اللاعب السابق لباري سان جيرمان. 
ونال نايف 7.2 نقطة من صوفا سكور.. 
وضمن ويست هام تأهله لدور الثمن نهائي كونفرونس ليغ، منذ الجولة الرابع، إذ بعد هذا الفوز بات يملك في رصيده 15 نقطة من 5 انتصارات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS