ADVERTISEMENTS

سامباولي يريد مهاجما افضل من النصيري !

المنتخب: محمد فؤاد الخميس 27 أكتوبر 2022 - 13:14

يظهر ان مدرب اشبيلية خورخي سامباولي يرغب جديا في دعم الفريق على مستوى الوسط والهجوم ، جاء ذلك من خلال مطالبة ذات المدرب من ادارة الفريق بقيادة الرئيس جوزي كاسترو والذي تعهد بتدشين سوق الانتقالات في المرحلة الشتوية المقبلة سيما وأن الرئيس يثق في المدرب الجديد ويضمن له خيار تعاقدات جديدة وفق ما قالته الصحف الاسبانية وعلى ضوء تأهل الفريق الاندلسي الى مسابقة اوروبا ليغ ، ارتاى المدرب أنه من اللازم الاستمرار في المشوار الاوروبي شريطة خلق دينامية جديدة لدعم الفريق بوجوه جديدة . وعلل المدرب اختياراته القائمة على جلب مهاجم  له بروفايل يختلف كليا عن الثلاثي  الثلاثي الذي اعتمد عليه المدرب الاسبق لوبتيغي في شخص كل من رافا مير ويوسف النصيري ودولبيرغ الدانماركي ، مناصفة مع طلب جلب لاعبين يملكون السرعة في الاطراف .

وقال كاسترو من خلال التكيف مع مقترحات المدرب سامباولي : "الأمر لا يتعلق بالمال. ستكون هناك تحركات في السوق،  وسنحاول تغيير الامور ، ليكون لدينا لاعبون بمعايير نفتقدها اساسا ، ونسرح بعض أولئك الذين يلعبون بشكل أقل. بدأنا بمدرب منذ البداية، والآن لدينا مدرب آخر ، ولكل واحد اسلوبه واتجاهه . والرياضة تتكيف دائما مع هذه الامور."

ويظهر من خلال هذا الجديد أن الدولي المغربي يوسف النصيري معني بهذا الفرار لأنه لعب بأقل تنافسية كما لمح بها لا المدرب ولا الرئيس ، مناصفة مع الثنائي الاخر رافا مير ودولبيرغ ، ولكن سهام التغيير تنصب على النصيري .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS