ADVERTISEMENTS

جماهير مولودية وجدة تخرج إلى الشارع ضد مكتب هوار

المنتخب :عبد العزيز حمدي الأربعاء 26 أكتوبر 2022 - 10:56

قرر الفصيل المساند لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم، "بريكاد وجدة"، الخروج إلى الشارع ضمن وقفة احتجاجية حدد يوم الجمعة المقبل، موعدا لها.
وقرر الفصيل ذاته، التظاهر بساحة 9 يوليوز الواقعة في الشارع الرئيسي لوسط المدينة، ضد مكتب الرئيس محمد هوار، تعبيرا على الوضعية الراهنة لسندباد الشرق، إذ أكد بلاغ لالترا بريكاد وجدة، اصدره يومه الثلاثاء، أن الوقفة الاحتجاجية ستكون سلمية، بعد "المهلة التي منحناها للرئيس، من أجل تحقيق مطالبنا المشروعة التي تصب في مصلحة فريقنا، لم نتلقى أي رد أو تفاعل إيجابي سوى بلاغ يتضمن وعود كاذبة".
ودعا الفصيل ذاته، في بلاغ له أنصاره الحضور بالزي الأسود للاحتجاج على ما أسموه بـ"هدم الفساد وبناء الامجاد"، مشيرا إلى أن قرار مقاطعة مباريات فريقه المولودية مازال ساري المفعول، بعدما بلغت 7 دورات متتالية.
وتتزامن الوقفة الاحتجاجية ذاتها مع يوم واحد فقط من خوض سندباد الشرق لمواجهة قوية ضد متزعم البطولة الاحترافية الوداد الرياضي على أرضية المركب الشرفي بوجدة، يوم السبت المقبل. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS