ADVERTISEMENTS

النصيري انتفض بهدف ومهدد بالغياب عن المونديال

المنتخب: محمد النابلسي الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 - 19:50

خاض قبل قليل نادي اشبيلية الجولة الخامسة من منافسات عصبة الأبطال الأوروبية مستقبلا نادي كوبنهاغن الدانماركي، وكان الأخير قريبا من التسجيل مع بداية الشوط الثاني، حيث انقذت العارضة مرتين مرمى اشبيلية. 
وشهدت التشكيلة الرسمية للفريق الأندلسي حضور الدوليين المغربيين ياسين بونو ويوسف النصيري في الاحتباط، فيما قام المدرب سامباولي باشراك مهاجم الأسود مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني مكان المهاجم الدانماركي دولبيرغ.
وبدخول يوسف قام بمحاولة بعد 58 عبر ارتقاء والكرة لمست يد مدافع كوبنهاغن، إلا أن ال"فار" أعلن خطأ ضد النصيري بعد دفعه منافسه. 
وعاد يوسف النصيري في الدقيقة 61 لينهي الاستعصاء بتسجيله هدف التقدم لناديه الاندلسي، عقب لمس كرة بكتفه وغالطت الحارس الدانماركي ودخلت المرمى. 
وفي خبر سيء تعرض المهاجم المغربي لاصابة اضطر معها لمغادرة المباراة في دقيقتها 71 ليعوضه المهاجم رافا مير. 
واستمر اشبيلية في السيطرة على خصمه ليضيف هدفا ثانيا من تسديد جانبية رائعة لإسكو في الدقيقة 88.
ورفع الاندلسيون الحصة إلى ثلاثة اهداف، عبر اللاعب مونتييل الذي تابع كرة انفلتت من حارس كوبنهاغن واسكنها في المرمى في الدقيقة 90 + 2.
وظلت الفترات المتبقية من المواجهة سجالا بين الفريقين، إلى أن اعلن الحكم عن نهايتها بفوز اشبيلية ليضمن الرتبة الثالثة  اذا حافظ عليها سيضمن الانتقال إلى منافسات اوروبا ليغ. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS