ADVERTISEMENTS

أسود الأطلس يتدربون على ملعب الدحيل ويقيمون في فندق ويندام

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 20 أكتوبر 2022 - 14:08

يشارك المنتخب المغربي، في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر،بعدما أوقعت  القرعة "أسود الأطلس" في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكراونيا وكندا،في الوقت الذي تطمح كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي، ترك بصمتها في واضحة، في سادس حضور للمغرب لنهائيات المونديال، بعد نسخ 1970 و1986 و1998 و1994 ثم 2018.

المغرب أمام كرواتيا

يواجه المنتخب المغربي نظيره  الكرواتي،في 23 نونبر المقبل،على الساعة العاشرة بتوقيت غرينتش،وذلك بملعب البيت الذي يمكن الوصول إليه عبر المترو ( الخط الأحمر)، حيث تعتبر  محطة لوسيل  الأقرب له،ومن ثم يمكن ركوب حافلات ستنقل الجماهير إلى الملعب مخصصة من قبل اللجنة المنظمة.

 المغرب أمام بلجيكا

تلعب مباراة المغرب وبلجيكا في 27 نونبر المقبل،على الساعة الواحدة بتوقيت غرينتش،وذلك في ملعب الثمامة الذي يمكن الوصول إليه عبر خط المترو،حيث تعتبر محطة المنطقة الحرة الأقرب له، حيث سيتم تخصيص حافلات لنقل الجماهير إلى الملعب.

المغرب أمام كندا

تقام مباراة المغرب وكندا في 1 دجنبر  المقبل،على الساعة الثالثة بتوقيت غرينتش على ملعب الثمامة أيضا،علما أن تداريب "أسود الأطلس" ستكون في ملعب نادي الدحيل ومقر إقامة الفريق الوطني في فندق ويندهام.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS