ADVERTISEMENTS

10 لاعبين مصابين لاتحاد طنجة غابوا عن قمة الوداد

المنتخب: عبد العزيز حمدي "طنجة" الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 17:53

غاب 10 لاعبين عن فريقهم اتحاد طنجة لكرة القدم، في قمة المتناقضات التي تجرى اليوم الأربعاء، بين اتحاد طنجة وضيفه الوداد الرياضي، في مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية الاولى. 
وعانى فارس البوغاز منذ إطلالة الموسم الكروي الجاري، من لعنة الإصابات فجرت انتقادات نحو الطاقم الطبي والبدني، إذ وجهت بعض الصفحات الفايسبوكية تساؤلاتها حول كثرة الاصابات، التي وصلت إلى عشرة حالات، انطلقت قبل حتى بداية البطولة واستمرت في تزايد مع خمس دورات، إذ لم يعد تنتهي مباراة إلا ويخسر الفريق لاعبا. 
وتعرف عيادة الفريق تواجد 10 لاعبين هم معاذ اجندوز، جواد غبرة، حمزة الحساني، اسامة العز، عبد اللطيف نصير، علي العسري، عدنان سويس، محمد سبول، يوسف بنعلي، أسماعيل العلمي. 
وزادت مخاوف وارتفعت انتقادات صوب الطاقم الطبي بعدما تساءلت الآراء كون أن البطولة توقفت في عدة مناسبات دون أن يسترجع الفريق لاعبيه باستثناء إسماعيل العلمي، مبدية تخوفها كون أن البطولة مرت فقط على انطلاقتها خمس دورات، مطالبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خروج إعلامي لأعضاء المكتب المديري للفريق قصد توضيح الوضع الطبي للاعبين ومصدر كثرة الاعطاب والتي غالبيتها كانت في الحصص التدريبية.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS