ADVERTISEMENTS

تقرير: ياسين لبحيري .. هل كان جعجعة بلا طحين؟

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 15:00

بالرغم من كل المؤهلات التقنية التي يتوفر عليها، إلا أن ياسين لبحيري اللاعب السابق للمولودية الوجدية والحالي للنهضة البركانية لا يقدم ذلك المستوى الذي عرفه به الجمهور، ولم يندمج لحد الآن مع المنظومة التكتيكية للفريق البرتقالي بقيادة المدرب عبد الحق بن شيخة، تارة يلعب أساسي وفي مرات عديدة يبقى حبيس كرسي الإحتياط.

فهل كان ياسين البحيري جعجعة بلا طحين؟
لبحيري يخلق الجدل .. مع الوداد والرجاء
بداية الحكاية مع اللاعب ياسين البحيري كانت مع تهافت العديد من الأندية لضمه لصفوفه، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها مع فريقه السابق مولودية وجدة، وفي مقدمة هذه الأندية الغريمين الوداد والرجاء الرياضيين.
محمد هوار الذي كان أمام المدفع أعلن في بداية الأمر أن اللاعب ياسين لبحيري سينتقل للوداد الرياضي وتم الإتفاق مع سعيد الناصري، لكن اللاعب ووكيل أعماله لم يتفقا حول بنود العقد فتوقفت المفاوضات، ليدخل مجددا الرجاء الرياضي على الخط، ليصل الأمر إلى حد التراشق بالكلمات بين رئيس الرجاء عزيز البدراوي ورئيس المولودية محمد هوار، الأخير لم يكن يرد على مكالمات البدراوي.


لبحيري يختار النهضة البركانية
في غفلة من الجميع إختار ياسين لبحيري النهضة البركانية بعد الجدل الذي خلفه مع الوداد والرجاء، ولينهي كل السيناريوهات المثيرة التي رافقته في الميركاطو الصيفي، لكن هل كانت الوجهة صحيحة لياسين البحيري وهو يختار النهضة البركانية؟
لبحيري .. بأي عطاء مع النهضة؟
بالرغم من كل ما صاحب إنتقاله من " تهليل" فإن ياسين لبحيري لم يقدم لحد الآن ما كان منتظرا منه بالرغم من توفره على كل المؤهلات الفنية والبدنية، ربما تكون إختيارات المدرب عبد الحق بنشيخة لا تتطابق مع الأداء العام للاعب الذي تارة يلعب كأساسي وتارة يجلس في كرسي الإحتياط.
فهل كانت وجهة ياسين البحيري صحيحة عندما إختار النهضة البركانية؟ وهل كان جعجعة بلا طحين؟ 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS