ADVERTISEMENTS

الاتحاد الرياضي لطنجة ـ الوداد الرياضي: مؤجل من نار لفارس البوغاز

المنتخب: عبد العزيز حمدي الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 12:29

يصطدم اتحاد طنجة لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، بضيفه الوداد الرياضي، ضمن مؤجل الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية الأولى.
وسيحتضن ملعب طنجة الكبير، واحدة من قمم المتناقضات التي ميزت الدورة الخامسة، إذ سيبحث فارس البوغاز، القابع وحيدا في المرتبة الأخيرة من سلم الترتيب العام، عن إجلاء الغيوم التي حجبت رؤيته طيلة نصف الثلث الأول من البطولة، بالبحث عن أول فوز له بالبطولة يرفع معنويات مكونات فارس البوغاز، بعد أسوإ بداياته عبر التاريخ.
ولن تكن مهمة فارس البوغاز أمام أشبال عموتا بالهَّينة، سيما أن الفريق الأحمر يرغب هو الآخر في التحليق بالمقدمة مبكرا رغم بعض الاختلالات التي عرت عنها مباريات البداية خاصة على مستوى خطه الدفاعي.
وسيعول الفريق الطنجي على مهاجميه الأجنبيين أتشباو، والسينغالي فال، لفك طلاسيم العقم الهجومي الذي لازم ممثل عاصمة البوغاز مع إطلالة الموسم التي جاءت كارثية. 
وزاد عدد الإصابات في صفوف اتحاد طنجة من متاعب الفريق، إذ لن يكون بمقدور عميده عبد اللطيف نوصير، المشاركة في المباراة ذاتها، كما تحوم الشكوك حول تعافي المدافع الدولي حاتم الوهابي، بنسبة مائة بالمائة إلى جانب عدم جاهزية أسامة العز.
وستدفع الجماهير الطنجية فريقها لتحقيق أول فوز بعقر الدار خلال هذه الأمسية الأربعائية، والتي ستؤثث مدرجات ملعب طنجة الكبير بأفواج عددية علاوة على أنصار الوداد الرياضي، الذين هم حاضرون كالعادة.
إلى ذلك، سيدخل الفريق الأحمر مباراة الأربعاء بكامل عناصره، ما سيجعل مهمة فارس البوغاز عسيرة.
الزمن: ـ الأربعاء 19 أكتوبر 2022
المكان: الملعب الكبير بطنجة (س18و30د)
نقاطهما في جدول الترتيب:
ــ اتحاد طنجة: 0 نقطة (مع مباراة ناقصة)
ــ الوداد الرياضي: 10 نقاط (مع مباراتين ناقصتين)
مبارياتهما في المواسم الخمسة الأخيرة
موسم 2017 ـ 2018: ت.طنجة ـ الوداد: 0 ـ 0 (إياب)
موسم 2018 ـ 2019: ت.طنجة ـ الوداد: 1 ـ 0 (ذهاب)
موسم 2019 ـ 2020: ت.طنجة ـ الوداد: 0 ـ 2 (إياب)
موسم 2020 ـ 2021: ت.طنجة ـ الوداد: 3 ـ 2 (ذهاب)
موسم 2021 ـ 2022: ت.طنجة ـ الوداد: 0 ـ 0 (إياب)

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS