ADVERTISEMENTS

لاعبو المولودية الوجدية امتنعوا عن التداريب لليوم الثاني تواليا

المنتخب :عبد العزيز حمدي الأربعاء 19 أكتوبر 2022 - 11:14

رفض لاعبو فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، صباح يومه الأربعاء، خوض حصة تدريبية كانت مبرمجة بملعب لازاري بوجدة، لليوم الثاني على التوالي. وحضر اللاعبون برفقة الطاقم التقني الذي يقوده منير الجعواني، إلى أرضية الملعب بأقمصتهم الرياضية، غير أنهم امتنعوا عن التمرن، بسبب عدم توصلهم بمتأخراتهم المالية والتي تم وعدهم بها.

وتزامن إضراب اللاعبين عن التدرب مع غياب أعضاء المكتب المديري للفريق الوجدي، إذ منذ انعقاد الجمع العام السنوي قبل شهرين لم يفرج هوار، عن لائحة المكتب المسير الجديد. وكان لاعبو السندباد اضربوا منذ أمس الثلاثاء، عن خوض حصة تدريبية كانت مبرمجة بأحد غابات مدينة وجدة، بسبب عدم توصلهم برواتبهم الشهرية العالقة في ذمة الفريق الوجدي.

ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن لاعبي السندباد كانوا ينتظرون تنفيد وعود الرئيس محمد هوار، بصرف راتب شهرين ومنح المباريات الأخيرة من ضمنها الفوز بأسفي على القرش المسفيوي، غير أن الرئيس ذاته طار إلى إفريقيا بحكم التزاماته المهنية دون الإفراج عن مستحقات اللاعبين. وأكدت مصادر "المنتخب" أن الرئيس هوار، سيحل وسط الأسبوع الجاري بالمغرب لصرف المستحقات العالقة والتي تصل إلى 150 مليون سنتيم والمنتظر صرفها دفعة واحدة للاعبين، الذين يعيشون وضعا ماديا صعبا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS