ADVERTISEMENTS

تقرير..البطولة الإحترافية: إتحاد طنجة بصفر نقطة في خمس هزائم متتالية

المنتخب: جلول التويجر الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 14:53

تميزت الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية بالهزيمة الخامسة على التوالي لإتحاد طنجة بقيادة الزاكي بادو الذي يبدو أنه في الطريق نحو الإنفصال عن الفريق، ثم صعود الفتح الرياضي نحو المقدمة، وتراجع نتائج حسنية أكادير بطريقة مهولة، مع إستمرار أولمبيك خريبكة في حصد النتائج السلبية إذ يبقى لحد الآن بدون فوز.

إتحاد طنجة في خامس هزيمة

في خامس دورة على التوالي يمنى إتحاد طنجة بالهزيمة الخامسة على التوالي برصيد صفر نقطة، وهي وضعية أثارت إستغراب الجميع، بل وضعت الفريق في ورطة حقيقية بعد أن ظل قابعا في أسفل الترتيب العام، ما جعل الجمهور الطنجي يثور ويغضب في مباراة الفتح الرياضي الذي حقق الفوز على الفارس الجريح.

أولمبيك خريبكة يغرق

كذلك الشأن بالنسبة لأولمبيك خريبكة الذي مني بالهزيمة الرابعة من أصل ست مباريات ما جعل رصيده يتجمد في نقطتين فقط تحصل عليها من تعادلين، والأمر الذي قد يؤدي إلى الإنفصال عن المدرب التونسي لسعد الدريدي الذي فشل في قيادة الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية.

الحسنية يتهاوى

بعد بداية جيدة تراجعت نتائج حسنية أكادير ولم يذق طعم الفوز مند ستة أشهر بميدانه إذ يعود آخر فوز له في شهر أبريل في الموسم الماضي على الفتح الرياضي.

ويجد الحسنية صعوبة كبيرة في تحقيق الفوز على الميدان ما جعله يخسر نقاطا مهمة كان بالإمكان أن ترتقي به نحو المقدمة.

الفتح الرياضي في المقمة

تمكن الفتح الرياضي من القبض على صدارة الترتيب العام في البطولة بعد الفوز على إتحاد طنجة وهو الفوز الثاني على التوالي وأصبح رصيده هو 12 نقطة تحصل عليها من ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات، ويقدم الفتح هذا الموسم مستويات كبيرة بقيادة المدرب جمال السلامي.

إتحاد تواركة ينتفض

بصورة رائعة يسير إتحاد تواركة هذا الموسم حيث عاد بفوز ثمين على حسنية أكادير خارج الميدان مكنه من الوصول للنقطة العاشرة.

كما أن المغرب الفاسي تنفس الصعداء بعد الفوز على أولمبيك خريبكة، في الوقت الذي تعادل فيه المغرب التطواني أمام الدفاع الجديدي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS