ADVERTISEMENTS

بونو ينتظر الهدية الأكبر، فهل ينالها؟

المنتخب: الرباط الإثنين 17 أكتوبر 2022 - 12:10

تعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية في حفل كبير اليوم الإثنين 17 أكتوبر، عن المتوجين بمختلف جوائزها، وفي طليعتها جائزة "الكرة الذهبية" التي تمنح لأفضل لاعب كرة القدم في العالم، والتي تشير كل القرائن على أنها ستكون من نصيب النجم الفرنسي، هداف ريال مدريد كريم بنزيما.
وينافس حامي عرين أسود الأطلس وحارس مرمى نادي اشبيلية الإسباني على جائزة "ياشين" التي تمنح في العادة لأفضل حارس مرمى في العالم خلال الموسم المنقضي.
وكان ياسين بونو قد وقع على موسم رائع، حقق خلاله جائزة "زامورا" كأفضل حارس مرمى في الليجا، إذ تفوق في ذلك على البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد ويان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.
وبالنظر إلى أن اختيار الأفضل لنيل جائزة "ليف ياشين"، يأخذ مجموع المنافسات التي شارك فيها الحارس، فإن قيادة البلجيكي ريال مدريد لفريقه للفوز بكأس عصبة أبطال أوروبا ترشحه للظفر بالجائزة..
لننتظر، ما سيكشف عنه التصويت..

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS