ADVERTISEMENTS

الإدريسي وصيباري يغيبان عن الدورة 10

المنتخب: محمد الجزولي السبت 15 أكتوبر 2022 - 10:16

لن يتمكن الثنائي المغربي إسماعيل صيباري وأسامة الإدريسي من المشاركة مع فريقيهما أيندهوفن وفاينور، عندما يستقبل الأول ضيفه أوتريخت، ويرحل الثاني لمواجهة مضيفه ألكمار يوم غد الأحد في الدورة 10 من منافسات البطولة الهولندية "الإرديفيزي".

الثنائي الدولي سيغيب اضطراريا بسبب الإصابة، حيث أصيب صيباري على مستوى الركبة يوم الأحد الماضي خلال المباراة التي كسبها أيندهوفن أمام مضيفه هيرنفين (1 – 0) لحساب الدورة 9. فيما أصيب الإدريسي يوم الخميس قبل الأخير خلال تعادل فاينورد أمام مضيفه الدنماركي ميتيلاند (2 – 2) في منافسات "أوروبا ليغ". واصيب الإدريسي بتمزق على مستوى الفخذ.

وستفرض الإصابة على اللاعبين الغياب لبعض الوقت حتى يتماثلا للشفاء، ومن المتوقع عودتهما للملاعب خلال العام القادم (2023)، أي بعد نهائيات كأس العالم في قطر. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS