ADVERTISEMENTS

لماذا تراجع حضور جماهير الوداد في المدرجات؟

المنتخب: منعم الخميس 13 أكتوبر 2022 - 20:01

بطبيعة الحال نتحدث هنا عن اللاعب الأهم داخل الوداد والضلع الأبرز في معادلة الثنائية التاريخية باعتراف وليد واللاعبين أنفسهم.

لكن شتان بين التدفق القياسي لجماهير الوداد خلال الموسم المنصرم وبعض الفراغات التي تابعناها في مباريات الدفاع الجديدي ونهضة بركان هذا الموسم.

الأمور تجد لها تفسيرا واحدا، عدم الرضا التام هذا أولا٫ تمرير رسالة لمن يهمهم الأمر، اللاعبون والمدرب ثانيا وثالثا رئيس الفريق، بشأن بعض القرارات ومنها ارتفاع أسعار التذاكر ومعها تكلفة الذهاب للملعب التي لا تتوقف عند حدود التذكرة.

 نعم لا تتوقف عنذ ذلك، فالجمهور هم أبناء الشعب والكازوال مرتفع مع البنزين وكي تتواجد بالملعب ما عادت 10 درهم تكفي لمن هم يتواجدون بعيدا عن الملعب.

 30 درهما تكلفة أصحاب الدراجات النارية وضعفها تذكرة ومثلها وجبة من يحضرون مبكرا ليرسموا لنا لوحات احتفالية تسرنا.

لذلك 100 درهم هي أقل ما يمكن أن يصرفه متفرج عادي بتذكرة مدرجات مكشوفة وفوق طاقة هؤلاء لا يلامون في انتظار انفراج الحال وعودة الأمور لسياقها الطبيعي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS