ADVERTISEMENTS

مدرب مارسيليا: "يمكن لحارث توجيه المباراة كما يريد"

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 13 أكتوبر 2022 - 13:58

بعد أدائه اللافت والمبهر، في المباراة التي فاز فيها ناديه أولمبيك مارسيليا بالبرتغال على الفريق المضيف سبورتينغ لشبونة بهدفين لصفر، والتي جرت أمس الأربعاء، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا، أشاد مدرب الفريق الفرنسي، ايغور تودور، بالأداء الرائع للنجم المغربي أمين حارث في المباراة، حيث اعتبره مفتاحا لفوز الأولمبيك بتلك النتيجة. 
وقال المدرب في تصريح للصحافة ردا عن سؤال حول الأداء الكبير لحارث: "كان رائعا.. إنه لاعب مثير.. نشعر بتواجده وبما يريد فعله داخل الفريق.. لعبة كرة القدم تناسبه جدا". 
وتابع: "يجيد السيطرة على الكرة.. وبامكانه توجيه المباراة كما يريد.. ويتنقل بين الخطوط بسلاسة بفضل مهارته.. لقد كان صانعا للفرق في المباراة". 
وكان الدولي المغربي، قد خرج من المباراة تحت تصفيقات جماهير فريقه التي حضرت للمساندة، حيث كان وراء ضربة الجزاء التي سجل منها الهدف الأول، بعد اسقاطه داخل المنطقة، كما كان وراء" أسيست" الهدف الثاني، الذي وقعه المهاجم الشيلي أليكسيس سانشيز. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS