ADVERTISEMENTS

الرجاء يبرم شراكة مهمة مع النصر الإماراتي

المنتخب: جلول التويجر الخميس 13 أكتوبر 2022 - 13:05

وقع عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي شراكة مهمة مع نادي النصر الإماراتي والتي تهم بالأساس تبادل الخبرات والتجارب وتوطيد العلاقات الرياضية بين الطرفين إنطلاقا من الموسم الرياضي الحالي ( 2022- 2023).

وإلتقى عزيز البدراوي بالإمارات المهندس مروان بن غليظة رئيس مجلس إدارة النصر الرياضي والذي عمل على القيام بجولة تفقدية وإستطلاعية لملعب آل مكتوم والإطلاع على أهم مرافقه وخزانته المليئة بالبطولات والألقاب.

وأشاد عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي بحفاوة الإستقبال التي وجدها من مسؤولي النصر الإماراتي، معبرا عن سعادته الكبيرة بهذه الشراكة التي ستعود بالنفع العميم على الرجاء والنصر.

وفي الأخير أخبر البدراوي مسؤولي النصر الإماراتي بإجراء مباراة ودية بين الرجاء والنصر خلال التوقف الدولي بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS