ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. اتحاد تواركة بنقص عددي اصطاد الشباب بالعاصمة

المنتخب: محمد النابلسي الجمعة 07 أكتوبر 2022 - 20:04

نجح اتحاد تواركة في مهمته، عندما استقبل ضيفه شباب المحمدية، بالمجمع الامير مولاي عبدالله، وتمكن من الفوز عليه، بنقص عددي، في مباراة جرت برسم الدورة الخامسة من البطولة الإحترافية الأولى، والتي قادها الحكم الدولي رضوان جيد. 
وتميز شوط المباراة الأول بايقاع بطيئ بين الفريقين، حيث كانت الكرة تتمركز في اغلب الفترات بويط الميدان.
ولم تسجل أبرز فرص هذا الشوط الا في الدقيقة 20 من طرف الفريق المحلي، عبر المهاجم الكامروني كومبوس، تعامل مع تمريرة زميله الخلوة بشكل حيث خطف الكرة قبل تدخل مدافع الشباب وسدد بقوة من داخل المنطقة ومرت محادية للمرمى.
وفي الدقيقة 22 رد الفريق الفضالي بهجوم خاطف انهاه الواسطي بتسديدة داخل المنطقة وخرجت الكرة محادية للمرمى.
وضغط لاعبو شباب المحمدية بشكل خفيف على دفاع تواركة، غير أن الفريق الرباطي كان حاسما في الدقيقة 29، عندما استغل فرصة مناسبة حولها لهدف، عبر مهاجمه أكرم نقاش، الذي استغل "اسيست" من زميله ايريك مبانغوسوم.
وضاغط الفريق الضيف في الأنفاس الأخيرة من هذا الشوط، وصنع فرصتين حقيقيتين للتسجل الأولى في 41 أنقذ من خلالها المدافع ديراني مرمى فريقه من هدف، والثانية جاءت من تسديدة للواسطي صدها العمود الذي ناب عن الحارس الخياطي، في الدقيقة 43.
وفي الدقيقة 40 + 1، طرد الحكم رضوان جيد مدافع اتحاد تواركة الياس الحداد بعد احتجاجه.
ليطوى الشوط الاول بتقدم توروكي.
وفي الشوط الثاني، استغل شباب المحمدية النقص العددي لاتحاد تواركة، ورفع ايقاع الضغط على خط دفاع الرباطيين، الذي وقف بقوة في وجه الضغط الفضالي، بقيادة المدافع احمد لخلج، إلا أنه استقبل هدف التعادل عن زمراوي، وتم رفضه بعودة الحكم للفار، على اعتبار وقوع مسجل الهدف في شرود. 
واععتمد تواركة على الحملات الخاطفة، التي كادت إحدها أن تمنح هدفا بعدما حول مهاجمه إريك بتسديدة شهدت تدخل الحارس بورحو بإبعادها للزاوية. 
وواصل الشباب بحثه عن تعديل الكفة، لكنه وجد دفاعا صلبا وحارسا يقظا وقفا سدا منيعا في وجه الهجومات المحمدية. 
وانتهت المواجهة بالعلامة الكاملة لاتحاد تواركة، الذي قفز للرتبة السادسة مؤقتا ب7 نقاط، فيما حافظ شباب المحمدية على رتبته بنفس نقاط تواركة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS