ADVERTISEMENTS

سامبدوريا مرتاح للرحلة القصيرة لصبيري

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 29 شتنبر 2022 - 14:02

تنفس سامبدوريا الصعداء بعد عودة لاعبيه الدوليين (صبيري، مانولو، ديوريسيتش ورينكون) وانضمامهم للتدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمباراة يوم الأحد القادم أمام ضيفه مونزا برسم الجولة 8 من منافسات "السيري أ".

وأكد ماركو جيامباولو مدرب سامبدوريا أن ما يهم هو عودة اللاعبين بلياقة بدنية رائعة بعدما شاركوا بنجاح مع منتخبات بلدانهم، مضيفا أن لاعبيه الدوليين كانوا محظوظين لكونهم خاضوا مباريات في بلدان أوروبية قريبة، ولم يقطعوا في سفرهم مسافات طويلة خلال العودة.

وشارك صبيري في وديتي المنتخب المغربي في إسبانيا أمام كل من الشيلي وباراغواي، والتحق بصفوف سامبدوريا أمس الأربعاء، وسيكون جاهزا للمشاركة مع فريقه يوم الأحد المقبل، علما أن سامبدوريا يمر بفترة سيئة بعد انطلاقته المتعثرة، حيث يحتل المركز الأخير بعد مرور 7 جولات، بنقطتين فقط من تعادلين، ولم يحقق بعد أي انتصار.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS