ADVERTISEMENTS

زياش عاد إلى تشيلسي بمعنويات مرتفعة

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 29 شتنبر 2022 - 10:36

عاد حكيم زياش إلى لندن للإنتظام في تدريبات تشيلسي من جديد بعدما أدى مهمته بنجاح مع أسود الأطلس، وكان واحدا ممن تألقوا في وديتي الشيلي وباراغواي.

ويتطلع زياش، وهو الذي ارتفعت معنوياته بعد أدائه الجيد مع أسود الأطلس، لكسب ثقة مدربه الجديد في "أولد ترافورد" غراهام بوتر، ويحظى بمزيد من دقائق اللعب حتى يستعيد ثقته أكثر، وذلك بدء من مباراة يوم السبت القادم أمام كريستال بالاس في الجولة 9 من منافسات البطولة الإنجليزية.

ولعب زياش 8 دقائق فقط حتى الآن تحت قيادة بوتر، وكانت خلال مباراة تشيلسي وسالسبورغ النمساوي (1 – 1) برسم الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بعصبة الأبطال.

ويذكر أن تشيلسي لم يخض بعد مبارتيه المؤجلتين في منافسات "البريميرليغ" أمام كل من فولهام عن الجولة 7 وليفربول عن الجولة 8. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS