ADVERTISEMENTS

العميد يشيد بأشرف داري

بعثة المنتخب لبرشلونة السبت 24 شتنبر 2022 - 13:37

أشاد عميد أسود الأطلس وقائد دفاعه غانم سايس بأشرف داري الذي رافقه لأول مرة في متوسط دفاع الفريق الوطني، خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق الوطني أمس الجمعة أمام منتخب الشيلي وانتهت بفوز الفريق الوطني بهدفين نظيفين.
وقال غانم سايس: "هي المباراة الأولى التي يحضر فيها أشرف داري إلى جانبي، كان بالفعل رائعا ومنسجما، وهو يتطور بشكل كبير بفعل انتقاله من الوداد إلى نادي بريست.
إذا كانت هناك من نصيحة أقدمها له، هي أن يواصل العمل ويشتغل على كل النواحي التقنية، فهو ما زال صغير السن، إنه أمل ومستقبل دفاع الفريق الوطني والكرة المغربية".
وبخصوص مباراة الشيلي، قال العميد:
"قدمنا مباراة تليق بمنتخب يستعد لكأس العالم، حصل تطور كبير في الأداء الجماعي، والفوز على منتخب كالشيلي مؤشر جيد، علينا مواصلة العمل بكل تواضع، فالقادم صعب بكل المقاييس".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS