ADVERTISEMENTS

دي نابولي: ما حققه اشديرة ليس بفضله فقط ولكن أيضا بفضل باري

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 22 شتنبر 2022 - 14:07

أكد برونو دي نابولي وكيل وليد اشديرة مهاجم باري الإيطاليأ أن ما حققه موكله حتى الآن من تألق ومن انضمامه إلى صفوف المنتخب المغربي، يعود فيه الفضل إلى اشديرة نفسه، ولكن أيضا إلى نادي باري.. وأشار في تصريحات نقلتها الصحافة الإيطالية إلى مينياني مدرب باري عرف كيف يوظف وليد جيدا ليظهر كل إمكانياته.. وقال دي نابولي: "الحلم لا يكلف شيئا، وهذا أمر جيد لما يفعله وليد في الوقت الحالي. نأمل جمعا أن يتمكن من الذهاب إلى كأس العالم، سيكون عرضا مهما لباري أيضا، لكن استدعاءه لقطر يعتمد على هاتين الوديتين (الشيلي وباراغواي) وأيضا ما سيفعله مع باري في المستقبل القريب. إذا انضم اشديرة إلى المنتخب المغربي اليوم فهذا بفضله، ولكن أيضا بفضل النادي، والمدير بوليتو والفريق والمدرب مينتياني الذي وضعه في المركز الذي يستحق أن يظهر فيه كل صفاته".

وتألق اشديرة على نحو لافت مع باري، خلال انطلاق منافسات الموسم الحالي ضمن أندية الدرجة الثانية في إيطاليا، حيث سجل 10 أهداف وصنع هدفين آخرين في 8 مباريات بين منافسات "السيري ب" ومنافسات كأس إيطاليا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS