ADVERTISEMENTS

مؤيد اللافي يعود أسرع من المتوقع

المنتخب: بلمقدم الجمعة 16 شتنبر 2022 - 11:22

أسعد الليبي مؤيد اللافي الوداديين وهو يبرز بالغرينطا وقوة الإرادة أنه ماض قدما لكسب التحدي، والتحدي ليس سوى العدة قبل المتوقع بعد الجراحة الدقيقة التي كان قد خضع لها في إسبانيا على مستوى الأربطة تحت إشراف جراح البارصا.
اللافي لن يحتاج لكل تلك الأشهر المتبقية له، وأنه قادر على العودة لو يواصل مثلما علمنا بنفس الإيقاع في التدريبات والتعافي وقد إستفاد من هذه العودة السريعة من انضباطه أولا وحسن تعامله مع نصائح جراحه ثانيا ومن رغبته العارمة في اللعب هذا هو ثالثا.
التواجد يوميا في إحدى الصالات المجهزة بأحدث التجهيزات الرياضية والإنتظام في التقيد بتوجيهات حديثه تطابق وضعه وإصابته تقرب اللافي من العودة بعد فترة التوقف الدولي ليتمرن مع زملائه ولو على انفراد في مركب بنجلون وبعدها منتصف الشهر المقبل التمرن جماعة إن شاء الله وبالتالي عودته للعب قد تكون قبل المونديال وليس بعده كما كان متوقعا. 
اللافي أفضل أجانب البطولة وليس الوداد فحسب تحصل مع الفرسان على لقبين للبطولة ولقب عصبة الأبطال وهو المتبقي الوحيد من أجانبه المتجددين هذا الموسم وقد وعد بتمديد عقده ولن يغادر بالمجان مثلما يفعل آخرون مكافآة للوداد وردا للجميل بعد تعاون مكتب النادي معه ودعم أنصاره له في محنته  مضيفا أنه واثق كونه سيعود أقوى من السابق وسيكرر نفس الالقاب مع الوداد.وكان اللافي قد أصيب مع الوداد في مباراة الكلاسيكو أمام الجيش وغادر الملعب تحت عاصفة من التصفيقات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS