ADVERTISEMENTS

مزراوي نقطة ضوء مشعة في تغييرات ناغلسمان

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 12 شتنبر 2022 - 16:25

أجرى يوليان ناغلسمان مدرب بايرن ميونيخ عدة تغييرات على تشكيلة فريقه الأساسية التي خاض بها مباراة الجولة 6 أمام ضيفه شتوتغارت وانتهت بالتعادل (2 – 2)، وهي نتيجة فجرت غضبا عارما بين لاعبي وجماهير الفريق البافاري على حد سواء لكون هذا التعادل هو الثالث حتى الآن في 6 مباريات.

وكان من ضمن التغييرات التي عرفتها تشكيلة بايرن ميونيخ مقارنة مع تشكيلة الفريق التي خاض بها ناغلسمان المباريات السابقة ظهور نصير مزراوي لأول مرة أساسيا، ولعب إلى غاية الدقيقة 61 حيث تم تغييره.

وهاجمت جماهير بايرن ميونيخ مدرب الفريق عبر منصات التواصل الإجتماعي إحتجاجا على النتيجة واحتجاجا أيضا على التغييرات التي عرفتها تشكيلة الفريق أمام شتوتغارت.. لكن أغلب الجماهير نوهت بظهور مزراوي الذي قدم أداء جيدا خلال هذه المباراة وكان وراء هدف فريق الثاني في الدقيقة 60 من تمريرة حاسمة.. وكتبت الجماهير منوهة بالدولي المغربي بأنه كان "نقطة ضوء مشعة" في تشكيلة ناغسلمان.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS