ADVERTISEMENTS

الدورة 1 من منافسات البطولة الإحترافية بـ3 "حمراوات"

المنتخب: محمد الجزولي الإثنين 05 شتنبر 2022 - 12:37

شهدت الدورة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية التي أختتمت أمس الأحد بمبارتي أولمبيك خريبكة أمام شباب المحمدية، والرجاء البيضاوي ضد أولمبيك آسفي.. 3 بطاقات حمراء، وهو ما يؤكد الإندفاع القوي والحماس الزائد من اللاعبين في الدورة الإفتتاحية لبطولة الموسم الجديد.

وكانت البطاقة الحمراء لأولى من نصيب يوسف مهري لاعب حسنية أكادير وحصل عليها خلال الدقيقة 90 من المباراة التي كسبها فريقه على حساب نهضة بركان (1 – 0).

والبطاقة الحمراء الثانية كانت من نصيب مروان لوادني لاعب الوداد الرياضي خلال المباراة التي إنتهت متعادلة أمام الفتح (1 – 1)، وحصل عليها في الدقيقة 84.

أما البطاقة الحمراء الثالثة فكانت من نصيب ربيع حريمات لاعب الجيش الملكي وحصل عليها في الدقيقة 87 من زمن المباراة التي كسبها فريقه أمام مولودية وجدة (1 – 0).   

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS