ADVERTISEMENTS

هذا هو الطاقم المساعد لوليد الرݣراݣي

المنتخب: بلمقدم الأحد 21 غشت 2022 - 14:04

مثلما كان متوقعا ومثلما جرى التمهيد له منذ فترة، سيكون وليد الرݣراݣي هو الناخب الوطني للأسود في مونديال قطر، بعدما وقع عقدا من ثلاث سنوات مع الجامعة، كما تناهى لعلمنا، في انتظار التقديم الرسمي والتنصيب بحضور طاقمه التقني الذي استقر عليه.
"المنتخب" توصلت إلى أن الرݣراݣي توصل لاتفاق مع فوزي لقجع لاستلام الأمور التقنية للأسود بداية من الأسبوع القادم بمشيئة الله تعالى، أي بعد الندوة الصحفية التي ستشهد تقديمه.
وسيرافقه في مهامه كل من عادل رمزي أو غريب أمزين في حال تعذر حلول عادل رمزي بالمغرب، في انتظار الترخيص له من فريقه أيندهوفن أو أن يعلن رمزي استقالته من منصبه ورشيد بنمحمود.
وكان الرݣراݣي قد غادر الوداد بعد نهاية البطولة مباشرة، إذ قاد الفرسان الحمر لثنائية تاريخية "عصبة الأبطال والبطولة الإحترافية".

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS