ADVERTISEMENTS

مقاربة المنتخب المحلي غلط في غلط

المنتخب: منعم الخميس 18 غشت 2022 - 16:22

هي وجهة نظر ولكل واحد وجهة نظر التي تحترم، لأن الغاية من هذا المنتخب تحققت وهي التتويج بالشان في بلادنا والدفاع عنه في الكامرون هذا أولا.

ثانيا هذا المنتخب ظل محتفظا بعدد من اللاعبين على حضورهم لسنوات في كل نسخ الشان ولا أحد منهم صعد للأسود أو كانت له بصمة معه.

الحافيظي وحدراف وجبران وخضروف وأوناجم وبولهرود وحمودان مع الحسوني، دلونا على ظهير أيمن أو أيسر واحد قدمه المنتخب المحلي للأسود، باستثناء الكعبي وأكرد وبنسبة أقل جبران.

ثالثا، لا يمكن المراهنة في كل بطولات الشان على الزنيتي٫ لأننا نعرفالزنيتي وقيمته ولم نعد في حاجة لهذا المنتخب ليدلنا عليها، لذلك هو الدور والفرصة التيس ينبغي أن ينالها حراس صغار في السن من المنتخب الأولمبي مثلا.

على الجامعة أن تفرض مشاركة لاعبين من أقل 23 عاما في دورة الشان بالجزائر، لكسب المزيد من الخبرات مثلما فعلت السعودية في البطولة العربية في قطر، وها هي السعودية توجت مؤخرا بنسخة البطولة العربية على أرضها بعد استفادة ذلك المنتخب من خبرة بطولة قطر.

نغيب عن الأولمبياد مرتين ونحتاج للتأهل للأولمبياد أكثر من حاجتنا لربح شان ثالث والله أعلم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS