ADVERTISEMENTS

عاجل.. نجم المولودية بات قريبا من الوداد

المنتخب: محمد النابلسي السبت 30 يوليوز 2022 - 10:22

كشفت مصادر رسمية للجريدة الإلكترونية "المنتخب"، أن نجم مولودية وجدة، ياسين البحيري، أصبح قريبا جدا من الانتقال للوداد الرياضي، حيث تفصل بين الطرفين جزئيات بسيطة للتوقيع على عقد الارتباط.
وقال ذات المصدر، أن مكتبي الوداد والمولودية توصلا إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال البحيري للفريق الأحمر بموجب عقد يمتد لثلاثة مواسم، بينما سيتوصل مكتب سندباد الشرق بمبلغ 400 مليون سنتيم.
وتابع مصدر "المنتخب"، أن ياسين البحيري سيجالس اليوم السبت، رئيس الوداد سعيد الناصيري، من أجل الإتفاق على الأمور المالية التي سيستفيد منها اللاعب.
واختير ياسين البحيري كأفضل لاعب وسط ميدان بالبطولة الوطنية، وكان متابعا من بعض الأندية الوطنية والخليجية وايضا نادي الزمالك المصري. 
كما أن الرجاء الرياضي سعى جاهدا لانتداب اللاعب، إلا أن مكتب الوداد تمكن من خطف البحيري بتقدمه بالعرض المالي المذكور، والذي كان حاسما في انتقال ياسين للقلعة الحمراء. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS