ADVERTISEMENTS

حصيلة البطولة 1: «وينرز» الفصيل الأروع باعتراف عالمي

المنتخب: الرباط الثلاثاء 19 يوليوز 2022 - 16:41

دون حرج ودون أن تأخذ البعض حمية التعصب، إحقاقا للحق وباعتراف حتى المنافسين، فصيل «وينرز» وجمهور الوداد كان العلامة المضيئة في موسم تلون بالأحمر كما قلنا على صعيد وشاحات النادي وباقي توابعه لغاية الجمهور.
أولا، جمهور الوداد منذ مباراة الزمالك الأفريقية لغاية باقي مباريات البطولة أعلن عودة مجنونة للمدرجات فارضا شبابيك مغلقة في أغلبها، الأمر الذي لم يحدث مع غيره ممن قاطعوا بعض المباريات احتجاجا على غلاء التذاكر.
ثانيا، الإشادات الأمنية ومن المنظمين بروعة جمهور الوداد مثلما تجسد في مشاهد خالدة تستحق التوثيق وهو يحضر مباريات السمر الرمضاني ويؤثر تنظيف الكراسي لا بعد السحور من الأزبال والقادورات مقدما درسا بالمجان للشركة المعنية بالمرفق الرياضي.
ثالثا، كوريغرافيا الإحتفال واكتساح التيفو بتعابير شعرية من الحنين للدار لغاية اكسير الحياة، مرورا بالمجد الذي يربح بعرق السواعد، ثم تيفو العائلة وتيفو تكريم أشرف داري، صنع في بنجلون وتيفو غزاة القارة وغيرها.. 
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل في قوة المناصرة الخارجية دعما للفريق في تنقلاته الطويلة في ملاعب فاس، بركان ووجدة.
كل هذا يضع «وينرز» في الصدارة باستحقاق. 
هذا التكريم الرمزي الذي عدنا لنضعه ضمن رصد الموسم قصد التحفيز على التنافس الخلاق وتجويده بين الروابط والالترات في سياقات الإبداع وليس الشغب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS