ADVERTISEMENTS

"المنتخب" تقدم الأفضل: نصير لحتيمي الواعد

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الإثنين 18 يوليوز 2022 - 15:25

دائما ما تبرز كل موسم أسماء واعدة تخطف الأضواء  وتقدم أوراق اعتمادها وهي في مقتبل العمر، من هذه الأسماء الواعدة، اللاعب منتصر لحتيمي (21عاما)، هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين نجحوا في خط إسمهم هذا الموسم ضمن النجوم المتألقة، حيث قام بموسم ناجح بكل المقاييس، وينتظره مستقبل كبير. 

• فريق التكوين 
لم يكن غريبا أن. يبرز لاعب شاب وهو يحمل ألوان الفتح، المشهود له بالتكوين والإعتماد على اللاعبين الشباب، حيث سبق أن لعب دورا كبيرا على مستوى تكوين الشباب والإعتماد على المواهب التي تألقت في البطولة، وله تجارب مهمة في هذا المجال، وانتقل لحتيمي هذا الموسم من لاعب مغمور إلى موهبة كروية تألقت من مباراة لأخرى وأصبح إسمه يكبر، إذ استفاد من التكوين الذي تلقاه في القلعة الرباطية وجنى ثمار اختياره الفتح ليحمل ألوانه، وتدرج بفئاته الصغرى واشتغل بكل جدية قبل أن يصل لما وصل إليه اليوم من حضور مهم في البطولة. 

• موهبة المستقبل
قدم نصير لحتيمي موسما ناجحا وكان من نجوم البطولة الذين خطفوا الأضواء هذا الموسم، رغم المنافسة الشرسة التي عرفها خط هجوم الفتح، ويتميز بمهاراته التقنية وله قدم يسرى ساحرة، كما يمتاز بالتسديد من بعيد. 
وسجل لحتيمي هذا الموسم 6 أهداف، وأبرز ما حققه هو تسجيله هدفين رائعين على الوداد سواء في الذهاب من مقصية، وأيضا في الإياب خلال آخر دورة من تسديدة رائعة، ويبقى لحتيمي من اللاعبين الذين سيقولون كلمتهم مستقبلا، قياسا بما قدمه هذا الموسم من مستويات أثارت الجميع.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS