ADVERTISEMENTS

هزيمة الأهلي تدفع المدرب الجديد إلى تجهيز بانون

المنتخب: محمد النابلسي الأحد 17 يوليوز 2022 - 18:09

دفعت هزيمة نادي الأهلي امام نادي بيراميدز بلاعبه المغربي، وليد الكرتي، بهدفين لصفر برسم الدورة 25 من البطولة المصرية، المدرب الجديد البرتغالي ريكاردو سواريس، إلى وضع برنامج بدني تأهيلي لمدافع الفريق الأحمر، المغربي بدر بانون في الفترة الحالية قصد إعادته لقيادة خط الدفاع في المباريات المتبقية للأهلي عن بطولة مصر. 
وبحسب صحيفة "الكابتن" المصرية، فإن المدرب سواريش، أبدى إعجابه بالإمكانيات التي يتميز بها بدر بانون في خط الدفاع، بعدما شاهد عدة مباريات للاعب رفقة طاقمه التقني.
ولم يظهر بدر منذ عودته لاستئناف نشاطه مع الأهلي، بعد تجاوزه أزمته الصحية، كثيرا في مباريات فريقه، إذ اكتفى بمباراتين دخلهما احتياطيا.
وبات الأهلي يحتل الرتبة الثالثة في ترتيب البطولة المصرية ب48 نقطة، مع مباراتين ناقصتين، بينما يحتل الزمالك بلاعبه المغربي أشرف بنشرقي، الصدارة ب57 نقطة، متبوعا بفريق وليد الكرتي نادي بيراميدز ب53 نقطة. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS