ADVERTISEMENTS

موقع "غول".. المغرب سيتقدم بملف ترشيح استضافة المونديال بمفرده!

المنتخب: محمد النابلسي الخميس 14 يوليوز 2022 - 16:33

نقلا عن الموقع العالمي "غول"، قال أن المغرب سيتقدم بملف الترشيح لاستضافة كأس العالم 2030 بمفرده. 
وأوضح الموقع، أنه في الوقت الذي كان ينتظر أن يتقدم المغرب بملف مشترك مع اسبانيا والبرتغال لتتظيم المونديال، فإنه فضل أن يتقدم بمفرده، على الرغم من التصريح الذي كان قد أدلى به رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز،  أثناء زيارته للمغرب سنة 2018، بخصوص تنظيم مونديال 2030، حيث اقترح بأن يكون التنظيم ثلاثيا بين اسبانيا والبرتغال والمغرب. 
وارتباطا بالموضوع، فقد أكدت المحطة الإذاعية "كادينا سير" الإسبانية، أن ملف الترشح لاستضافة مونديال 2030 سيشهد منافسة قوية بين ملفات إسبانيا والبرتغال، والمغرب وأمريكا الجنوبية المشترك بين أوروغواي، الأرجنتين، باراغواي وشيلي. 
ويعتبر المغرب الأكثر ترشحا لتنظيم كأس العالم، حيث كان قد تقدم لاستضافة نسخ المونديال (1994، 1998، 2006، 2010 و2026) دون نيل شرف التتظيم. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS