ADVERTISEMENTS

اللبؤات يحتكرن جائزة أفضل لاعبة

المنتخب: الرباط الخميس 14 يوليوز 2022 - 14:32

اختارت اللجنة التقنية التابعة للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الدولية المغربية غزلان شباك احسن لاعبة في المباراة التي جمعت مساء الاربعاء 13 يوليوز 2022 بين المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية ونظيره البوتسواني وانتهت بفوز لبؤات الأطلس بهدفين لهدف، وهي المرة الثانية التي تتوج فيها غزلان شباك أفضل لاعبة، بعد أن نالتها في مباراة المغرب وبوركينا فاسو.
وجاء اختيار اللاعبة المغربية غزلان شباك احسن لاعبة في مباراة الأمس بعد بصمها على مستوى جيد طيلة دقائق المقابلة.
واحتكرت اللاعبات المغربيات جائزة أفضل لاعبة في المباريات الأربع التي خاضتها حتى الآن.
وكانت العميدة غزلان شباك أول اللاعبات المغربيات تتويجا بالجائزة في مباراة المنتخب المغربي الأولى أمام بوركينا فاسو، وجرى اختيار زينب رضواني أفضل لاعبة في مباراة المغرب وأوغندا، كما توجت فاطمة تاكناوت أفضل لاعبة في مباراة المغرب والسينغال.
يشار​ إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية تأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستجرى ما بين أستراليا ونيو زيلاندا بعد فوزه في مباراة ربع نهاية كأس افريقيا للامم على منتخب بوتسوانا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS