ADVERTISEMENTS

مبينزا يحاول إستغلال تألقه بالمغرب ولايتكلم إلا لغة المال

المنتخب: أمين المجدوبي الخميس 14 يوليوز 2022 - 13:59

بعدما جاء لاعبا مغمورا إلى البطولة الوطنية، وإستطاع التتويج بلقب هدافها مسجلا 16 هدفا،معارا من أنتويرب البلجيكي يحاول المهاجم الكونغولي غاي مبينزا إستغلال إرتفاع أسهمه بالمغرب، من أجل الظفر بصفقة العمر.

فمباشرة بعدما إتصل به عزيز البدراوي، عن طريق وكيل أعماله التونسي، طالب الكونغولي بمليار سنتيم،وحاول فرض شروطه على الرئيس الرجاوي، الذي لمس بأن اللاعب لايتكلم سوى لغة المال،ولايتحدث أبدا عن الجانب الرياضي في مسيرته.

مبينزا ومباشرة بعدما تخلى عن وكيله المغربي (أ س)،شرع في الترويج لإسمه بالخليج العربي، والناصيري رئيس الوداد فطن للأمر، لذلك لم يجاري مطالبه،وتخلى عن فكرة ضمه،وهو الذي لم يتقبل كيف ان الكونغولي تلاعب بالوكيل المغربي، الذي جلبه للفريق الأحمر،لذلك شرع منذ أيام في البحث عن بديله،تاركا المجال لغريمه البدراوي من أجل جلبه، علما أن الأخير بات غير متحمس للتعاقد معه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS