ADVERTISEMENTS

هل يستحق لاعبو البطولة هذه المبالغ؟

المنتخب: منعم بلمقدم الخميس 14 يوليوز 2022 - 11:41

ونحن نتعقب خلال كل ميركاطو تلك الأرقام الخرافية والهلامية التي يجري الترويج لها في سوق انتقالات اللاعبين، نقول في قرارة النفس «لعلع الواقع الكوني في شموليته، الأسعار ارتفعت في كل سياقات المعيشة وبطبيعة الحال لا بد لها وأن تطال هذه السوق».
لكن أن نسمع عن لاعبين يطالبون بنصف مليار سنتيم مغربية ومنح سنوية ولا حظ لهم حتى مع الرديف والمحلي، أما المنتخب الأول فهي محمية مستحيلة عليهم، يطالب بعضهم بهذه المبالغ ومن يتحلى ب «المروة والمرونة» يطالب ب 400 مليون سنتيم، أي 42 مليون سنتيم شهريا، فهذا هراء ما بعده هراء؟
لاعب يسجل بالتقسيط غير المريح ورأس ماله كرة على العارضة و3 تمريرات، فهل هم مستحقون لهذه المبالغ؟ لاعبون لا مكان ولا بصمة ولا حضور لهم مع المنتخب الأول ويطالبون بهذه المبالغ، فهل هم مستحقون لها؟
فرقهم لا تسدد لهم المنح والرواتب في حينها وحين يحل الميركاطو تطالب بالعجب العجاب لتسريحهم؟
جوابنا عرفتموه، فهل لديكم جواب؟ ننتظر جوابكم ونردد معكم «الله يجعل الغفلة بين البايع والشاري».

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS