ADVERTISEMENTS

رينالد بيدروس: الفوز على السينغال مهم جدا وسنبحث عن المونديال في المباراة القادمة

المنتخب: أمين المجدوبي الجمعة 08 يوليوز 2022 - 23:42

قال رينالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني النسوي بأنه سعيد للنتيجة التي حققها الفريق الوطني بفوزه على المنتخب السينغالي بهدف للاشيء وتصدره المجموعة الأولى عن جدارة وإستحقاق.

وقال الناخب الوطني رينالد بيدروس في هذا الصدد:" أنا سعيد بالنتيجة وإنهاء المجموعة الأولى بالصدارة، صحيح المباراة كانت متعبة للاعبات، وهذا شيء طبيعي، لقد واجهنا خصما يختلف عن باقي المنتخبات التي واجهناها، المنتخب الوطني عرف كيف يحافظ على النتيجة، ودائما أقول أننا نقوم بعمل كبير في التحضيرات وهذا ما يجعل اللاعبات يظهرن بهذا المستوى".

وعن الصعوبة التي يجدها الفريق الوطني في الوصول للمرمى يقول بيدروس:" فعلا هناك صعوبة، وتكمن في كون المنتخبات التي نواجهها غالبا ما تتهيأ لنا بجدية كبيرة، المهم سنشتغل كثيرا على هذا الجانب".

وشكر رينالد مرة أخرى الجمهور المغربي والعائلات الذين يحضرون بكثافة لدعم اللاعبات في المباريات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS