ADVERTISEMENTS

الوداد ريال مدريد ورحيم ناتشو الفرسان؟

عدسة: مرجون الإثنين 04 يوليوز 2022 - 21:12

أن يقول الركراكي أن الوداد هو ريال مدريد افريقيا والمغرب نقبل منه هذا؟ وأنه هو كارلو انشيلوتي المدربين لقربه من اللاعبين فهذا أيضا نقبله؟ لذلك تبدو بعض المقاربات التي استخذمها وليد في موسم الوداد شبيهة بالتي طبقها ريال مدريد في موسم المعجزات فكلاهما تحصل على الثنائية محليا وأوروبيا.
لذلك برز لاعب داخل الوداد جرى استخذامه كجوكر من طرف وليد في اللحظات العصيبة و الصعبة بمهام مكررة و مزدوجة وأبلى البلاء الحسن في كل المراكز" متوسط الدفاع، ظهيرا ايمن ثم ايسر و احيانا لاعب وسطّ " انه محمد رحيم الذي تقمص نفس دور ناتشو ريال مدريد مع انشيلوتي وحتى قبل حلول الإيطالي بالريال ومثل هؤلاء اللاعبون عملة ناذرة بالفرق ويتمناهم كل المدربين و قد يعود ليكون رحيم بديلا مثاليا لداري مثلما لمع و تألق مع فريق الحي المحمدي وقاده للقب كاس العرش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS