ADVERTISEMENTS

الناصري يستعد لتسوية نزاعات داخل الـ«فيفا»

المنتخب: شجري الجمعة 01 يوليوز 2022 - 14:45

بدأ الرئيس سعيد الناصري تحركاته من أجل تسوية نزاعاته المعروضة داخل الـ«فيفا»، والتي حرمته من دخول سوق الإنتقالات الشتوية الماضية، وتهدده بالحرمان من القيام بانتدابات جديدة خلال الميركاطو الصيفي الحالي. 
ولهذا الغرض طالب من مسؤولي  الـ«كاف» الإسراع في منحه منحة التتويج بلقب عصبة الأبطال الإفريقية، وقد إستجابوا لطلبه ووعدوه بمنحه إياها في أقرب الآجال. 
ويذكر أن الرئيس سعيد الناصري، يصارع الزمن من أجل تسوية النزاعات المعروضة على طاولة لجنة النزاعات بالفيفا، وذلك في أفق رفع الحظر المفروض على الوداد لدخول الميركاطو الصيفي، والسماح له بالقيام بانتدابات جديدة إستعدادا للموسم القادم وتعزيز التركيبة البشرية للفريق قبل دخول غمار منافسات الموسم الجديد. 
ومنع الـ«فيفا»، الوداد الرياضي خلال فترة الإنتقالات الشتوية من القيام بالإنتدابات، وذلك بعدما عجز عن تسوية الوضعية المالية لكل من المهاجم الليبيري وليام جيبور والأرجنتيني كينتانا والأوغندي جويل مادوندو، بالإضافة إلى مجموعة من الملفات الأخرى التي مازالت معروضة على لجنة النزاعات ومحكمة التحكيم الرياضي «الطاس».  

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS