ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. نهضة بركان يفوز على الدفاع بثلاثية

المنتخب: جلول التويجر الخميس 16 يونيو 2022 - 21:12

تمكن النهضة البركانية من تحقيق فوز مهم على الدفاع الجديدي بثلاثة أهداف لهدفين برسم الدورة 25 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى.

إنطلقت المباراة راعدة من الفريقين معا وببناءات هجومية سريعة جدا، إذ سجلنا أول محاولة حقيقية للتسجيل للدفاع الجديدي عن طريق اللاعب أيوب الكعداوي الذي كاد أن يسجل في الدقيقة الأولى داخل منطقة العمليات عندما سدد بقوة كرته لم تذهب بعيدا عن الحارس حمزة الحمياني.

لم ننتظر طويلا الدفاع الجديدي سيتمكن من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب محمد الجعواني الذي تلقى كرة من ضربة خطأ وبضربة رأسية يسكن الكرة في شباك الحمياني معلنا أولى أهداف المباراة في الدقيقة السابعة.

ولم يمر عن هذا الهدف سوى بعض الثواني حتى سجل النهضة البركانية هدف التعادل عن طريق شادراك الذي إستغل هفوة في الدفاع وينقل الكرة على الحارس الشنتوف الذي لم يكن موفقا والذي ترك مساحة وإستغلها شادراك.

إستمر الوضع على ما هو عليه هجومات من هذا الطرف وذاك من دون الوصول للشباك في الوقت الذي كاد فيه نهضة بركان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 لكن الدفاع أبعد الكرة لتنتهي هذه الجولة بالتعادل الإيجابي.

خلال الشوط الثاني ضغط نهضة بركان بقوة من أجل البحث عن الهدف وإنتظرنا حتى الدقيقة 71 سيتمكن النهضة من إضافة الهدف الثاني عن طريق إبراهيم البحراوي الذي كان في وضعية جيدة داخل منطقة العمليات.

وأمام أخطاء دفاعية للدفاع الجديدي سيتمكن البحراوي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 78 بعد تسديد ضربة خطأ وبضربة رأسية يسجل البحراوي الهدف الثالث.

الدقيقة 84 سيعلن الحكم محمد بلوط عن ضربة جزاء لصالح الدفاع الجديدي وتكلف بتنفيذها أيوب الكعداوي الذي أضاف الهدف الثاني لفريقه، حيث إنتهت المباراة بهذه النتيجة.

بعد هذه المباراة أصبح نهضة بركان يحتل المرتبة  الخامسة بمجموع  35 نقطة فيما ظل الدفاع في المرتبة العاشرة بمجموع 31 نقطة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS