ADVERTISEMENTS
سريع وادي زم

البطولة الإحترافية 1: التعادل لم يخدم مصالح السريع أمام شباب السوالم

المنتخب: جلول التويجر الأربعاء 15 يونيو 2022 - 21:37

إنتهت مباراة شباب السوالم وسريع وادي زم بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق برسم الدورة 25 من منافسات البطولة الإحترافية الاولى وهو التعادل الذي خدم مصالح شباب السوالم ولم يخدم مصالح السريع الذي دخل مجددا غرفة الإنعاش بعد أن ضيع فرصة الفوز ليرفع من حظوظه في البحث عن البقاء.

مع بداية الشوط الأول سيتمكن سريع وادي زم من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق جون بانيست موكي في الدقيقة الثالتة بعد هفوة من دفاع شباب السوالم والحارس العلوش، وإنتظرنا أكثر من دقيقة ليحسم كريم صبري مع غرفة الفار ليعلن عن مشروعية الهدف.

وضيع شباب السوالم هدف التعادل في الدقيقة 13 عن طريق عماد الرياحي والذي تحصل على إثرها لزاوية .

الدقيقة 17 تحصل سريع وادي زم على ضربة خطأ نفذها بلال الميكري حولها الحارس العلوش بصعوبة للزاوية.

ووجد شباب السوالم صعوبة كبيرة في الوصول للحارس محمد بوجاد بالرغم من بعض المحاولات التي أتيحت له.

الدقيقة 39 سيعلن الحكم كريم صبري عن ضربة جزاء لصالح شباب السوالم وتكلف بها اللاعب محسن الربيبي الذي سجل هدف التعادل وهي النتيجة التي إنتهت بها الجولة الأولى.

مع بداية الشوط الأول ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل لشباب السوالم عن طريق اللاعب مصطفى سهد في الدقيقة 48 عندما كان وجها لوجه أمام الحارس محمد بوجاد لكن سهد ضيع هدفا محققا عندما نجح الحارس في التصدي لهذه المحاولة.

مع توالي الدقائق أصبحت الأفضلية لشباب السوالم الذي إحتكر الكرة بشكل جيد لكن من دون أن يشكل الخطورة على السريع بعد أن ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان التي إنتهت بالتعادل هدف لكل فريق ليدخل السريع مجددا غرفة الإنعاش.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS