ADVERTISEMENTS

البطولة الاحترافية 1.. الفتح يرغم اتحاد طنجة على التعادل

المنتخب: عبد اللطيف أبجاو الأربعاء 15 يونيو 2022 - 19:02

تعادل اتحاد طنجة مع ضيفه الفتح بهدف لمثله في الدورة 25 بالبطولة الاحترافية الاولى، وبدا اتحاد طنجة المباراة ضاغطا وحاول من البداية التسجيل خاصة من توفيق إجروتن الذي كان متحركا في الأمام، وأثمرت محاولات اتحاد طنجة بإعلان الحكم محمد نحيح عن ضربة جزاء ترجمها لعشير لهدف في الدقيقة 23.
رد فعل الفريق الرباطي كان قويا،  من خلال محاولة لهجهوج الذي راوغ لاعبين وسدد بقوة، غير ان الكرة مرت محادية، بينما توصل موهوب داخل مربع العمليات بكرة مواتية للتسجيل، لكنه تأخر في التسديد.
وبحث الفتح مع بداية الشوط الثاني عن تعديل الكفة، وسنحت فرصة سهلة للقاسمي من ضربة رأسية لكنه ضيعها. 
وقام جمال السلامي مدرب الفتح بثلاثة تغييرات من أجل إعطاء نفس جديد لفريقه، وهو ما كان حيث تمكن البديل نناح من تسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية في الدقيقة 70، والأكيد أن الفتح قد عاقب مضيفه على تضييعه مجموعة من الفرص التي كان بإمكان صاحب ان يتقدم بنتيجة مريخة لو استغلها. 
وعاد اتحاد طنجة ليبحث عن التسحيل،  ومارس ضغطا على الدفاع الفتحي الذي كان يقظا وتصدى لكل المحاَلات، فيما اعتمد الفتح على المرتدات دون ان يهدد، لتنتهي المباراة بالتعادل. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS