ADVERTISEMENTS

قبل رحيله أنيس محفوظ يسلم للبدراوي عقود لاعبين جدد

المنتخب: محمد النابلسي الأربعاء 15 يونيو 2022 - 14:49

خلال حلوله على برنامج “تيكي طاكا” الذي يبث على قناة “Raja TV”، كشف أنيس محفوظ الذي يستعد للرحيل عن رئاسة الرجاء الرياضي، كشف بأن المكتب المديري الذي يرأسه أوقف البرنامج الذي كان يشتغلون عليه والمتمثل في اقامة معسكر خارجي باسبانيا، وانهاء التعاقدات مع لاعبين جدد. 
وتابع أنيس محفوظ، بأن تم التوصل مع لاعبين إثنين إلى اتفاق يقضي باللعب للرجاء، وقال بأنه سيتم تسليم عقديهما للرئيس الجديد عزيز البدراوي. 
وأضاف محفوظ، بأنه مع مكتبه المديري كان قريبين من التعاقد مع ثلاثة لاعبين من المستوى الجيد، إثنين منهما يمارسان بالبطولة الإحترافية، بينما اللاعب الثالث يلعب بالبطولة البلجيكية ضمن نادي أندرليخت، وينتمي أصلا لنادي مازيمبي الكونغولي.
وأكد أنيس محفوظ لقناة الرجاء الرياضي، أنه بسبب الضغوطات التي مورست على المكتب المديري، دفعتهم لتقديم استقالة جماعية وتسليم المشعل لرئيس جديد هو عزيز البدراوي، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.
وكان أنيس محفوظ قد عين رئيسا للرجاء الرياضي منذ 8 أشهر فقط، خلفا للرئيس السابق رشيد الأندلسي. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS