ADVERTISEMENTS

أول هدية للبدراوي: الديربي يوم الجمع يا عزيز؟

المنتخب: منعم بلمقدم الإثنين 13 يونيو 2022 - 11:13

لأول مرة في تاريخ الرجاء ٬ يعقد جمعه العام يوم الديربي٫ بل لأول مرة في تاريخ الخضراء يعقد الجمع العام ظهرا وقد عشنا فصول جموع رجاوية تاريخية حتى مطلع الفجر فما الذي حدث؟
الذي حدث هو الجمع كان مقررا منذ فترة يوم 16 يونيو اي الخميس المقبل بمشيئة الله تعالى مساء٫ إلا أن برمجة طارئة للديربي في نفس اليوم الخامسة عصرا٫ فرضت تغييرا كبيرا في حفلة التنصيب للسيد عزيز البدراوي.
 البدراوي مثلما علمنا ابلغ الجميع ما يلي" جمعنا يا سادة سيكون 12 ظهرا ٫ لن يطول مثلما خططنا له٫ نعلن التزكية وبعدها نلحق بللاعبين والمدرب والمركب لدعمهم في الديربي ٫ لا نملك خيارات هكذا شاءت البرمجة و بعدها لنا أن نلتقي لنتعارف ونحتفل" يالها من هدية في يوم التنصيب... عند الإمتحان يعز الرئيس أو يهان؟ فهل يكون" الأول عليه تعول" أم  أن الناصيري في ديربي رقم 18 له يملك رأيا آخر؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS