ADVERTISEMENTS

مشروع رئيس المغرب الفاسي يبقي بن سلطان لعامين إضافيين

المنتخب: محمد النابلسي الأحد 12 يونيو 2022 - 18:11

قالت أخبار واردة من بيت المغرب الفاسي، أن رئيس فريق العاصمة العلمية الأول، توصل إلى اتفاق مع مدرب النادي، التونسي عبد الحي بن سلطان، لاستمراره في تدريب النمور الصفر، لعامين إضافيين وفق عقد جديد سيربط بين الطرفين. 
وكان عقد المدرب التونسي سينتهي مع نهاية البطولة الإحترافية الأولى، إلا أن النتائج والعمل الجيد الذي قام به ذات المدرب مع المغرب الفاسي دفعت الرئيس اسماعيل الجامعي إلى اتخاذ قرار الإستمرار مع بن سلطان. 
ذات الأخبار قالت بأن رئيس "الماص" أقنع المدرب التونسي من خلال مشروع طموح ينوي إنزاله لنقل الفريق الفاسي إلى رتب متقدمة بالبطولة والمنافسة على الألقاب، محليا وقاريا. 
ويسعى المغرب الفاسي إلى إنهاء الموسم الحالي في رتبة متقدمة تؤهله للمشاركة في إحدى المنافسات الخارجية.
وكان آخر لقب إفريقي فاز به المغرب الفاسي، سنة 2012 عندما أطاح بالترجي التونسي بالضربات الترجيحية، في مباراة السوبر الإفريقي، فيما فاز بكاس الكونفدرالية الإفريقية سنة 2011، على حساب الناد الإفريقي التونسي بضربات الترجيح 6 - 5، بعدما انتهت مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة 1-1.
وكان المدرب انذاك هو رشيد الطوسي. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS