ADVERTISEMENTS

أشرف داري لم يغادر صوب روما

المنتخب: بلمقدم الخميس 09 يونيو 2022 - 13:33

العرض المالي لا يلبي مطالب الوداد، اذ  نقلت مصادر أنه لم يتخط عتبة 2 مليون دولار والوداد عكس سخائه السابق في الترخيص باحتراف لاعبيه وتذكرون عددهم ومن يكونون" ايفونا، بنشرقي، الحداد، اوناجم والكرتي لغاية العطوشي وآخرون" لن يقبل بأكثر من 3 أضعاف ما قدمه ذئاب جوزي مورينيو لتسريح هذا المدافع المتميز.

داري متميز لأنه في سن 23 سنة لعب 3 نهايات عصبة الأبطال، فاز بلقبين ولأنه توج مع المنتخب المحلي، ولأنه عاد من قطع مزدوج في الرباط الصليبي وغيره كان سيكون منتهيا، واسألوا طبيب الفريق الوطني يقدم لكم شهادة المتخصص.

لاعب بهذه الغرينطا وهذا الإصرار والتأثير القوي داخل منظومة الوداد الدفاعية ومتابع من قرق فرنسية، ايطالية و اسبانية ويتم اختياره بحضور دولي الفراعنة افضل مدافع لنسخة عصبة الأبطال، هو فعلا مدافع متميز، لكن لا مكان له مع الفريق الوطني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS